السبت، 8 يناير 2011

مدونتي العزيزهــ 

جدولــ إمتحاناتيـــ 

 امتحاان " الهاردوير " 

خلصته والحمد الله كان ممتاز 

بااااااجر لازم أقوم من وقتــ .. 
بروح مع أخويه الله يحفظه ويوفجه 

الاثنين عليه امتحان انترودكشن

الثلاث امتحان سيستيم علللللله

والخميس الويب 

وبكون خلصت ولله الحمد 

الحييين بحاول أررقد تعبت =) 

تصبحووون ع خير 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق