كتاب لا تحزن
كتاب وايد حلوو
^^
انصحكم بقراءته
واااااايد أسعفني
زادت في الآمال =)
لا تنظر إلى الخلف ففيه ماضي يزعجك ولا تنظر إلى الأمام ففيه مستقبل يقلقك
تصميمي
من فتره كنت مسوتنه

كتاب وايد حلوو
^^
انصحكم بقراءته
واااااايد أسعفني
زادت في الآمال =)
لا تنظر إلى الخلف ففيه ماضي يزعجك ولا تنظر إلى الأمام ففيه مستقبل يقلقك
تصميمي
من فتره كنت مسوتنه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق