السبت، 8 يناير 2011



النت وبلاويهــ ,,

اتعرفين مدونتي يوم أبا أدرس ما أدري ليش صبوعاتي تكتب جوجل

وتلف حول المدونات والبلوقات 

الله يحفظ اخوانا المصريين

قريت شي حلو



ما تخافوش.. ما تخافوش

عيبتني ما تخافوش 

حلوه هالوقفهـ كلهم ايد وحده !

لكنــ هل ايد وحده قفط بالكتابات وخلف الحاسب ؟

هل ايد وحده بالكلمه مب بالفعلــ

مجرد نقطة بداية مب انتقاد لشخص معين

عرب , مسلمين , أبناء دولهـ وحده

وليش نفكر ونعطي أمثله لدول ثانيه

دولتنا حبيبتنا ,, بتجوفون التنافر بين أبناء الجبايل المختلفه

بين المناطق المختلفه

ملاحظه ليس إلا! والدليل بتجوفونه بالمباريات !

الله يهدي اليميعـ ,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق