الاثنين، 27 ديسمبر 2010


اهه يا القهر الوحدة أمها هندية ولا سورية ..! وترمس اماراتي رمسي رمسة أمج -,-



شو هالعقول الفارغه !! 


جد يعني !! 


والله لو امي مصريه هنديه امريكيه ايرانيه أياً كانت أنا مجبوره أرمس رمسة امي ؟! 


جد شو هالتفكير الغبي ؟!! 


قلنا الأهالي متخلفين لأنه تفكيرهم جاهلي نوعاً ما !! 


لكن أبناء جينا وبهالتفكير 


صدج لا تعليق 


غير ربي يهديكم :) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق