خبصت الدنيا وفتحت هالمدونه
وعاد يبليلي وقت لين أتعود عليها
يوم السبت الساعه 7 و 21 دقيقه
اليوم ظلالووه تعبانه حيييل
كحه زجمه كل شي مررره وحده
أثر البررد طبعاً
الجو مطرر وأنا فوق الفراش خخ
خاطري ألعب بالمطر لكن نوو وي بمرض زياده
عقب شوي بسير عند الأهل
اليوم اممممم ما عندي شي مهم
مجرد قعده مع الأهل
اليوم 13 أبريل " الثلاث "
من زمااااان عن بلوقي
وحشني والله
المهم
اليوم قاعده أدرس ماده اسمها إم آي إس
" عليه امتحان يوم الأربع "
لي عوده مذكرتي العزيزه
وعاد يبليلي وقت لين أتعود عليها
يوم السبت الساعه 7 و 21 دقيقه
اليوم ظلالووه تعبانه حيييل
كحه زجمه كل شي مررره وحده
أثر البررد طبعاً
الجو مطرر وأنا فوق الفراش خخ
خاطري ألعب بالمطر لكن نوو وي بمرض زياده
عقب شوي بسير عند الأهل
اليوم اممممم ما عندي شي مهم
مجرد قعده مع الأهل
اليوم 13 أبريل " الثلاث "
من زمااااان عن بلوقي
وحشني والله
المهم
اليوم قاعده أدرس ماده اسمها إم آي إس
" عليه امتحان يوم الأربع "
لي عوده مذكرتي العزيزه
سلامات ما تشوفين شر ...
ردحذفبس وين قطعتين ليش ما تكتبين شي يديد ..؟؟
اترياج من زمااان ,, ,, و بتم اتريا
همس السكون ..
الله يسلمج هموسه
ردحذف>< امتحانات وبروجكتات
ان شاء الله يمر هالاسبوعين بخير وان شاء الله برد
تسلمين والله
ما اتوقعت حد قاعد يتابع مدونتي :$
لي عوده قريبه ان شاء الله :)
اتريا ...
ردحذفبفارغ الــــصبر
همس السكون ..