الأحد، 13 ديسمبر 2009

happy birthday to me


صرت عيووز اليوم دشيت 22 


ما أعرف شو هالسنه مخبيه حقي


هل بتكون شرات السنه الي فاتت ومغامراتها


ولا بتكون سنه هاديه


العلم عند الله 


الحمد الله رب العالمين 




حصلت هديتين وحده من ماماتي والثانيه من خواتي 


صورت الي امايه أهدتني اياها 





وصورت الورده الي خواتي قرشوها من هدية اختي وعطوني اياها كهديه  هههههه 





























شي صوره للكيك بعد بس فيها اسمي من جي طبيت الصوره هع







كشخه المفآجأه كانت ^_^







الله يحفظ أهلي واحد واحد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق